أخبار الوزارة

اختتام ورشة تدريبية المجموعة الثانية بوزارة النقل في مجال الوعي والارتقاء

اختتمت اليوم بوزارة النقل ورشة تدريبية خاصة برنامج وعي وارتقاء المجموعة الثانية .

هدفت الورشة التي شارك 103 مشاركا من الوزارة وهيئاتها مؤسساتها تنمية القدرات و تطوير وتحديث المعلومات والمواكبة والمنافسة بما يسهم في رفع القدرات المهارية في العمل والتعامل في المجالات .

وركزت الورشة التي استمرت خمسة ايام الى كسب المشاركين المهارات والمفاهيم في رفع وعي الموظفين وارتقائهم في مجال العمل المؤسسي ذات الاهمية في قطاع النقل وغيرها.

وفي ختام الورشة أكد وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة على المشاركين تطبيق ماتلقوه في الورشة على الواقع العملي في الميدان مثمنا جهود الكادر التدريبي على مابذلوه مع المشاركين في تنمية قدراتهم العلمية والعملية.

وقال” التطوير والتحديث وتنمية المهارات والقدرات المختلفة تأتي ترجمة لموجهات القيادة السياسية في المواكبة على التطوير والتحديث في كافة المجالات وبما يخدم والعمل الانساني الديني والدنيوي”.

واشار الى ان الوزارة تهتم بالتدريب والتأهيل لكوادر الوزارة والقطاعات المختلفة مؤكدا ان العام الحالي سيشهد تكثيف في عملية التدريب والتأهيل النوعي الهام في كافة المجالات وقطاعات النقل المختلفة.

فيما أشار نائب وزير النقل محمد الهاشمي نائب أن نعمة الهداية هي من أعظم النعم علينا ، وأن يشكر الإنسان ربه ان سخر له مثل هذه الورش في حياته ليعلم ما هو المطلوب منه أمام ربه وامته، وان الانسان بحاجة الى أن يطور من نفسه في الجانب الروحي والمهاري والاداري والثقافي. خصوصا من على عاتقهم جانب من المسؤولية ليكونوا بالمستوى العالي في أداء مهامهم العملية وتقديم النموذج الراقي في الواقع العملي.

مشيرا الى أن الوضع الحالي يتطلب الى مثل هذه الورش التدريبية لزيادة الوعي والبصيرة في مواجهة العدوان وأن الشعب اليمني يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بشكل مباشر مع العدو الاسرائيلي والامريكي .وأن على الجميع في هذه المرحلة أن يذوب في الله ويتجرد من كل مذهب وحزب ومنطقة .

وأكد أن هذا المسار سيستمر لاستيعاب جميع موظفي الجهات وسيتطور بتطور مراحل ومواقف الأمة في هذه المرحلة.مقدما شكره لكل من شارك وبادر وساهم في نجاح هذه الورش التدريبية .

فيما لفت وكيل وزارة النقل للشئون المالية والادارية عادل المداني الى أهمية استشعار نعمة الهداية والقيادة والتي هي من أعظم النعم على أمتنا بالذات في هذه المرحلة وأن الشعب اليمني اليوم يجني ثمرة ايمانه والتزامه وصموده وعظمة قيادته.

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة النقل على اهتمامهم وحرصهم على اقامة مثل هذه الورش التدريبية والتي تعتبر تنمية بشرية يرتقي منها الانسان في الجانب السلوكي والاداري ويستطيع مواكبة للاحداث ومعالجة للاختلالات في الواقع العملي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى