أخبار الوزارة

مكتب هيئة النقل بأمانة العاصمة يحتفي بمولد الرسول الأعظم

 احتفى مكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بأمانة العاصمة اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي ووكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالله محرم, أشار وكيل الامانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن احتفاء اليمنيين بمولد النبي الكريم، يؤكد مدى حبهم وارتباطهم به والتمسك بنهجه والاقتداء بسيرته في مواصلة الصمود والثبات لمواجهة الاعداء.

من جانبه أكد مدير مكتب هيئة النقل البري بأمانة العاصمة محمد الشهاري أهمية إحياء مولد رسول الرحمة والإنسانية ومنقذ البشرية وهاديها إلى سبيل الحق والهدى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم, لتذكير العالم بسيرته العطرة وأخلاقه وقيمه ومبادئه السامية ويجسد التمسك والارتباط التاريخي لأبناء اليمن برسول البشرية وحبهم له والسير على النهج المحمدي.

وأشار الشهاري إلى أهمية التحشيد والمشاركة الواسعة في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والخروج المشرف في الفعالية الكبرى حباً وتعظيماً لرسول الله محمد عليه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

تخللت الفعالية بحضور رئيس نقابة النقل والمواصلات عبدالله الغرباني ومدراء وكوادر الهيئة, كلمات وفقرات انشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى