أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالعيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة

واعرب نائب وزير النقل عن اسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبناء الشعب اليمني ورجال الرجال من الجيش اليمني المجاهدين في كافة جبهات العزه والكرامة والشموخ، بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.

وأشار إلى أن ثوة الـ21 سبتمبر اشعل شرارتها الشعب اليمني لتحرر من التبعية والارتهان للخارج و لتحقيق الأهداف العظيمة لهذه الثورة وفي مقدمتها التحرر من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي واستعادة القرار السيادي لليمن.

وأكد نائب وزير النقل أن ثورة الـ21 سبتمبر أفشلت مخططات الأعداء وقلبت الموازين الرامية لاحتلال أرضه ونهب ثرواته وإبقائه تحت الوصاية مشيراً الى ان لدينا قيادة ثورية ربانية حكيمة تمتلك الشجاعة والقرار .

ولفت الى المضي قدما في البناء والتطوير والتحديث والنهوض بقطاعات النقل المختلفة بما يسهم في بناء الدولة اليمنية الحديثة التي يتطلع إليها كل اليمنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى