أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء بمناسبة شهر رمضان المبارك

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي ، برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور واعضاء المجلس ورئيسي واعضاء مجلسي النواب والشورى الوزراء وأبناء الشعب اليمني العظيم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1445ه‍.

واعرب نائب وزير النقل في تهنئته عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس واعضاء المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة اليمنية والمرابطين في كافة جبهات العزة والكرامة والأمتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة الدينية و العزيزة والغالية على كل مسلم في هذه الارض.

وأكد نائب وزير النقل على أهمية هذه الفريضة الدينية العظيمة والنعمة الكبيرة التي من الله تعالى بها على عبادة لما لها من أجر عظيم وحكم ودلالات وعبر اوجدها الخالق عز وجل للانسان في حياته.

وأشار الى انه يعز علينا في اليمن قيادة وحكومة وشعبا ان تحل علينا هذه المناسبة الدينية العظيمة وأخواننا الفلسطينين في قطاع غزة تمارس ضدهم أبشع أنواع جرائم الإبادة الجماعية والتهجير من أرضهم ويمنع عنهم دخول الغذاء والدواء من قبل العدو الصهيوني .

وأكد الهاشمي ان الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا قد عبرت عن موقفها الواضح والصريح مع ابناء غزة الصامدة موضحا بأن اليمن قد عبر على لسان قائدها المجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان القضية الفلسطينية هي قضيتنا الاولى ولن تراجع عن مساندتها ونصرتها حتى تحرير كل شبر من أرض فلسطين العربية ودحر العدو الصهيوني عدو الأمة واخراجه مدحورا مذموما.

وقال”على الرغم من كل ما ارتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة وتدمير وتجويع بحق أهالي غزة إلا أنه فشل في تهجيرهم من القطاع، كما فشل أيضا في تحقيق أهدافه المزعومة بالقضاء على المجاهدين من فصائل المقاومة الفلسطينية، و أخفقت كل عملياته في استعادة أسراه”.

ونوه بأن صمود وصبر وثبات المجاهدين غير المسبوق، واستمرارهم في القتال ببسالة وفاعلية وتأثير وتنكيل بالعدو في مختلف محاور غزة، برغم الحصار والخذلان العربي والإسلامي والدولي يحتم على الجميع بذل المزيد من الجهود في تأييد ونصرة هؤلاء الأبطال حتى لو كان ذلك بالموقف والمشاركة في المسيرات التضامنية.

وأكد نائب وزير النقل إن الشهر الفضيل والذي تصفه المقاومة بـ “رمضان الطوفان” لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا على موقفه العظيم في نصرة الشعب الفلسطيني حتى يرفع عنه الظلم والجرم والحصار، ويتحقق النصر الموعود على عدو الأمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى