الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنيةأخبار الوزارة

الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة النقل تطلع على المشاريع بمطار صنعاء

أطلعت الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بقطاع النقل اليوم، على المشاريع التي أنجزتها الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بمطار صنعاء الدولي وفق ما تضمنته الرؤية الوطنية في مرحلتها الأولى 2019-2020.

وخلال الزيارة لمطار صنعاء، استمع رئيس الوحدة التنفيذية بوزارة النقل المهندس نذير الدبعي وأعضاء اللجنة، من المختصين في إدارة الكهرباء على مراحل صيانة وإصلاح المولدات الكهربائية بالمطار التي تمت بكوادر فنية تابعة للهيئة العامة للطيران المدني.

كما استمعوا من رئيس الوحدة التنفيذية مدير التخطيط والمشاريع بالهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فرج بعثر، إلى شرح حول صيانة وترميم وإصلاح المدرج الرئيسي لهبوط الطائرات وفقا للمتطلبات والشروط الدولية ومنظمة الطيران الدولية “الإيكاو”.

وأشار بعثر، إلى أن طيران العدوان استهدف المدرج بالعديد من الغارات بهدف شل حركة الملاحة الجوية بمطار صنعاء الشريان الرئيسي والبوابة الأولى لليمن.

كما اطلعت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية، على مشروع سور المطار الذي تهدم جراء غارات طيران العدوان.

وأشاد رئيس الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بوزارة النقل، بمستوى إنجاز مشاريع الهيئة العامة للطيران المدني بمطار صنعاء.. مشيرا إلى أن المرحلة الثانية ستشمل مشاريع لتطوير وتحديث المطار وفقا للشروط والمتطلبات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: