أخبار الوزارة

تدشين توزيع الأراضي السكنية لموظفي وعمال مؤسسة موانئ البحر الأحمر

دشنت الجمعية السكنية لعمّال وموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم المرحلة الثانية من مشروع توزيع قطع الأراضي السكنية الخاصة بأسر العمال والموظفين في المدينة السكنية التي سيستفيد منها 565 مستفيد.

وفي التدشين أشاد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين بهذه الخطوة التي تتزامن مع العيد السادس لثورة 21 سبتمبر والعيد الـ58 لثورة 26 من سبتمبر .. معتبراً تسليم الأراضي الخاصة بالجمعية السكنية للمرحلة الثانية بداية انطلاق الجمعية لتوفير مشاريع أخرى في المدينة السكنية.

فيما استعرض رئيس الهيئة الإدارية للجمعية محمد عبد الحي، ما حققته الجمعية في إطار مسؤولياتها وأهدافها في السنوات الماضية وتوجهاتها خلال السنوات المقبلة لتوفير أراضي سكنية لموظفي وعمال المؤسسة.

ولفت إلى أن تدشين المرحلة الثانية من مشروع توزيع الأراضي بالمدينة السكنية يأتي استكمالاً للمرحلة الأولى التي تم تدشينها عام 2014م.

وأشار إلى التحديات التي تواجه الجمعية أمام انجاح أعمالها وتحسين ظروف عمالها .. داعيا إلى تعاون الجهات ذات العلاقة وفي المقدمة المؤسسة والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني للحفاظ على الأراضي وتقديم الدعم لمعظم أنشطة وبرامج الجمعية.

ونوه بدعم قيادات الدولة والحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في تذليل المعوقات التي واجهت وتواجه عمل الجمعية السكنية وإخراج المشروع إلى الواقع.

حضر التدشين عدد من مدراء عموم الإدارات بالمؤسسة والموظفين والعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: