أخبار الوزارة

نائب وزير النقل وعدد من قيادات الوزارة يزورن المرابطين في جبهات البيضاء

تفقد نائب وزير النقل الاستاذ محمد الهاشمي ثاني ايام عيد الفطر المبارك ومعه محافظ البيضاء عبدالله إدريس، ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، أحوال المرابطين في المواقع العسكرية في محافظة البيضاء ومنها جبهة مديرية الزاهر وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك .

ونقل الهاشمي وادريس والمروني ومعهم رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد، والوكيلان المساعدان لوزارة النقل عبدالملك شرف الدين، وهيئة الطيران المدني يحيى الكحلاني ومدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واعضائه ورئاسة وحكومة الانقاذ للمرابطين بهذه المناسبة.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وثمنوا موقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وان ثباتهم جزء من معركة صمود أمتنا في مواجهة الاستكبار العالمي .

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواقع الشرف والبطولة، مجددين التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى”.النصر الموعود والجهاد المقدس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى