أخبار الوزارة

محافظ تعز يدشن دمج مكتب النقل بهيئة تنظيم شؤون النقل في المحافظة

دشن محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس واللجنة المكلفة من وزارة النقل دمج مكتب النقل بمحافظة تعز بفرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ تعز مع اللجنة لإعتماد عملية الدمج التي تشمل الجوانب المالية والإدارية وتسليم الأختام والسندات.

وأوضح محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أن عملية الدمج من شأنها منع الإزدواج في التحصيل العشوائي للرسوم في الميدان، وتنمية الموارد، وتعزيز التنسيق بين الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل سعيد الوجيه أنه بعد قرار الدمج تم البدء بالتحصيل في بعض النقاط وارتفعت الإيرادات بنسبة 200% خلال هذه الفترة القصيرة مقارنة بالربع الأول من العام الجاري.

وأشاد الوجيه بجهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ تعز ودعمه المتواصل لإنجاح عملية دمج مكتب وهيئة النقل بتعز لتكون تعز السباقة.

كما أشار رئيس اللجنة المكلفة من وزارة النقل بالدمج خالد عبدالقوي أنه تم دمج مكتب وهيئة النقل وذلك لمنع ازدواجية التحصيل والرسوم… مؤكداً أنه تم صرف سندات جديدة وسحب السابقة ليتم العمل بها ، اضافة الى الختومات.

وأكد أن تعز كانت السباقة في عملية الدمج، حيث تم توقيع المحضر قبل نزول اللجنة المكلفة بالدمج، وتمت عملية الدمج بالمحافظة قبل غيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: