أخبار الوزارة

مكتب هيئة النقل بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي

نظم مكتب الهيئة العامة للنقل البري بأمانة العاصمة اليوم فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة النقل وليد الوادعي ووكيلا امانة العاصمة عايض الشميري وعلي شريم والوكيلان المساعدان عبد الوهاب شرف الدين ومحروس عقبة،أكد الوكيل المساعد محمد سريع،أهمية احياء المناسبة لتعزيز قيم ومبادئ الرسول الأعظم ونشر سيرته العطرة والاقتداء بها.

وأشار الى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لاستحضار الدروس والعبر من سيرته المحمدية وتجسيد اخلاقه وقيمه ومبادئه السامية في الواقع وجعلها منهاج حياة..داعيا إلى المشاركة الفاعلة والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين.

بدوره أكد مدير فرع الهيئة بأمانة العاصمة محمد الشهاري،أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار لن يثنيه عن الاحتفاء بمولد الرسول وإحياء كافة المناسبات الدينية التي تؤكد عمق وارتباط اليمنيين بالنبي الكريم ونصرتهم له على مر التاريخ.

وأشار الى الدلالات التي تمثلها المناسبة في ايقاظ ضمير الأمة وبث روح الوعي بين أبنائها لتدرك عظيم المسؤولية الملقاة على عاتقها ولتتذكر بأنها أمة سيد البشرية محمد الذي أرسله الله رحمة للعالمين،وإعادتها الى موقعها الحقيقي في الصدارة .

ولفت انه لا يمكن تحقيق أمل هذه الأمة وتداوي جراحها إلا اذا سلكت خط الاستقامة وعادت الى صوابها وسارت على نهج قدوتها.

وأوضح الشهاري أن هذه الذكرى تحل على الأمة اليوم في الوقت الذي تسارع دول العدوان إلى إعلان التطبيع مع الكيان الصهيوني، فيما يؤكد أهل اليمن ولائهم وحبهم وتمسكهم بالنبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية بحضور منتسبي مكتب هيئة النقل ومتعهدي فرز وسائل النقل والمواصلات بأمانة العاصمة فقرات فنية معبرة،تلاها تكريم أسر شهداء المكتب وكذا المتميزين في عملية تنظيم وسائل النقل في الأمانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى