أخبار الوزارةالأخبار و الفعاليات

اجتماع برئاسة وزير النقل يناقش مستوى تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية

ناقشت الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بوزارة النقل في اجتماعها اليوم برئاسة وزير النقل عامر المراني ، مستوى تنفيذ مشاريع وبرامج المرحلة الثانية للرؤية الوطنية للعام 2021م بما يسهم في تطوير وتعزيز مجالات النقل المختلفة.

 

واستعرضت الوحدة التنفيذية في اجتماعها بحضور الوكيل المساعد للنقل البري عبدالملك محمود ومستشار الوزارة محمد الشريف ومدير عام الشئون القانونية منصور الوافي، تقرير النزول الميداني للهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل ونتائج ومخرجات ورشة القيادات العليا للدولة التي تضمنت موجهات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي و توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وأطلعت الوحدة التنفيذية على الدليل الإرشادي لتقييم الأداء المؤسسي لوحدات الخدمة العامة والاستمارة المعدة لعملية التقييم والتعرف على آلية ومعايير التقييم والنماذج المساعدة لتنفيذ ذلك.

 

وثمن وزير النقل جهود الوحدة التنفيذية الرئيسة في الوزارة والوحدات الفرعية في الهيئات والمؤسسات التابعة لها، مباركا حصول وزارة النقل على المرتبة الأولى في المجموعة الأولى حسب تقرير المكتب الفني للرؤية الوطنية والوحدة الفنية الرئاسية .

 

وحث الوزير المراني الجميع على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الوزارة و تفعيل عامل المتابعة والتقييم للهيئات والمؤسسات التابعة لها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى