أخبار الوزارة

اجتماع بصنعاء يناقش مشاريع مطار صنعاء الدولي

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم وزيري النقل عبدالوهاب الدرة، والأشغال العامة والطرق غالب مطلق، آلية تطوير التعاون المشترك في تنفيذ مشاريع مطار صنعاء الدولي.

واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالقادر والقائم بأعمال الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف، المشاريع ذات الأهمية المزمع تنفيذها في مطار صنعاء ومنها بناء السور.

وأكد وزير النقل أهمية دور وزارة الأشغال في تقديم الدعم الفني والهندسي بمايسهم في تعزيز المشاريع، مشيداً بالخبرات الهندسية والفنية لدى الوزارة.

وذكر أن وزارة النقل وهيئة الطيران تسعيان خلال الفترة القادمة إلى تنفيذ مشاريع توسيعية في المطار، مشيراً إلى اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بمطار صنعاء وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع التطويرية.

بدوره أكد وزير الأشغال استعداد الوزارة تقديم أوجه الدعم الفني والهندسي بما يسهم في تطوير المطار، مبيناً أن مطار صنعاء الدولي وجهة البلاد ويقدم خدمات لكافة الشعب اليمني ويجب العمل على تنفيذ كل ما يلزم لتطويره وتحديث مرافقه.

حضر الاجتماع الوكلاء المساعدون بهيئة الطيران لقطاع الأمن والسلامة الدكتور عبدالحميد أبوطالب وقطاع الأرصاد المهندس محمد سعيد وقطاع المطارات يحيى الكحلاني ومديرو مطار صنعاء الدولي خالد الشايف والمشاريع بالهيئة الدكتور فرج بعثر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى