أخبار الوزارة

اختتام دورة الوثائقي القصير بالتنسيق بين وزارة النقل ومركز الاتحاد للتدريب الاعلامي – UCMT

اختتمت اليوم الثلاثاء دورة تدريبية حول تنفيذ الأفلام الوثائقية القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيمت الدورة بالتنسيق مع مركز الاتحاد للتدريب الاعلامي فرع اليمن والادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة في ديوان عام وزارة النقل .

واستمرت الدورة لأكثر من عشرة أيام وشارك فيها مجموعة من المتدربين من بعض الدول العربية ومجموعة من المشاركين من اليمن، من بينهم 6من موظفي الادارة العامة للإعلام والعلاقات العامة والادارة العامة لنظم المعلومات.

وحاضر في الدورة المدربة الدولية أروى جمال عبر البث المباشر من لبنان، وتعرف خلالها المشاركون على أنواع الافلام الوثائقية القصيرة .. وكيفية التخطيط لتحويل الفكرة إلى سيناريو وثائقي قصير، كما تعرف المشاركون على مراحل انتاج الفيلم الوثائقي القصير، كما كان من مخرجات الدورة صناعة فيلم وثائقي لوسائل التواصل.

وعبر المتدربون عن ارتياحهم للتشجيع المستمر لوزارة النقل بقيادة الوزير اللواء الركن/ زكريا يحيى الشامي وحرصه على اقامة مثل هذه الدورات وتشجيع الشباب ولا سيما والبلد يمر بأزمة صحية كبيرة والمتمثلة بانتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد 19) .

كما وعد مدير مركز الاتحاد للتدريب الإعلامي الاستاذ/ محمد البطل بتنفيذ المزيد من الدورات، مقدما الشكر لمعالي وزير النقل على دعمه وتشجيعه للموظفين وتسهيل اقامة مثل هذه الدورات لما فيه من تطوير لقدراتهم بما ينعكس على تحسن الاداء في مستوى العمل.

وأشار مدير المركز الى أن لديهم برنامج تدريبي متكامل لعقد الكثير من الدورات خلال الأشهر القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى