أخبار الوزارة

ادارة ميناء الصليف بالحديدة تدشن العمل بمدونة السلوك واخلاقيات الوظيفة العامة

دشنت الإدارة العامة لميناء الصليف بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء 27-5-1444هــ الموافق 21-12-2022م ، العمل بمدونة السلوك وأخلاقيات الوظيفة العامة في كافة المرافق التابعة لها.

 

وفي التدشين أوضح مدير عام الميناء المهندس فؤاد الكبسي، أن المدونة ضمت كافة المبادئ والأسس والمفاهيم الخاصة بتنظيم العلاقة بين الموظفين بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم وبين جمهور المستفيدين من الخدمات.

 

وأكد أن إدارة الميناء ستحرص من خلال تطبيق المدونة على الارتقاء بالوظيفة العامة التي تعد موقعا لخدمة المجتمع.  

 

وأشار إلى أن العمل بالمدونة وما جاء في بنودها يعد ميثاق شرف ملزم، ويعبر عن حكمة الشعب اليمني وتمسكه بهويته الإيمانية ليكون أنموذجاً يحتذى به ثقافياً وفكرياً وإدارياً وأخلاقياً.

 

ولفت إلى أنها تأتي ضمن توجهات القيادة الثورية والسياسية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتعزيز الايجابيات وتحسين جودة العمل والخدمات المقدمة في مختلف القطاعات والمؤسسات والهيئات.

 

وتخلل التدشين بحضور نائب مدير عام الموارد البشرية بالمؤسسة عبدالله عبادي، ومدير مركز التدريب عمر الجرموزي، ورئيس قسم الأرشيف عادل عصار، توزيع اللجنة المكلفة من مؤسسة موانئ البحر الأحمر بالنزول إلى الميناء نسخ من المدونة على كافة مدراء الإدارات وموظفي الميناء، والتوقيع على الاستمارات.

 

الجديد بالذكر انه كان قد تم تدشين العمل بمدونة السلوك واخلاقيات الوظيفة العامة بالمركز الرئيسي للمؤسسة -ميناء الحديدة في وقت سابق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى