أخبار الوزارة

بدء دورتين تدريبيتين في مجالي تعليم الجرافكس والمراسلات الإدارية لكوادر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

بدأت بمركز تدريب العاملين بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة دورة تدريبية خاصة بتعليم أساسيات برامج الجرافكس.

تهدف الدورة التي ينظمها المركز على مدى أسبوع إلى تعريف 15متدربا من كوادر المؤسسة على الأعمال الفنية في جوانب التصميم الثابت والمتحرك للصور والفيديوهات عبر جهاز الكمبيوتر.

وفي الإفتتاح أشار مدرب الدورة المهندس / عبدالله ابراهيم حجر إلى أهمية الدورة في تعزيز مهارات الكوادر الوظيفية في مجال الحاسوب .. داعيا المشاركين إلى الإستفادة من الدورة وأدبياتها والخروج بحصيلة معرفية تساعدهم في تطبيقها بالميدان العملي.

وأكد أن الدورة ستسهم في وجود كادر فني متمكن في التصميم والجرافكس .. مشيدا بدعم قيادة المؤسسة في اقامة مثل هذه الدورات الفنية التأهيلية لكوادر المؤسسة في شتي المجالات الفنية والإدارية لمواكبة التطورات الحديثة في كافة المجالات للنهوض بأداء العاملين وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين مع موانئ المؤسسة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة النقل وترجمةً عملية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

كما دشن مركز تدريب العاملين بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة دورة تدريبية في مجال المراسلات الإدارية وكتابة التقرير.

تهدف الدورة التي ينظمها المركز على مدى أسبوع إلى رفد 15متدربا من موظفي المؤسسة في مختلف الإدارات بمهارات ومعارف حول المفاهيم الأساسية في مجال المتابعة وتحديدا المراسلات الإدارية وإعداد وكتابة التقارير ومحاضر الإجتماعات، وطرق الإعداد السليم للتقارير ومراعاة المبادئ العلمية لكتابتها واكتساب المهارات الفردية اللازمة لتحقيق الفاعلية و التأثير والتمكن من تنفيذ المهام الإدارية بمهنية عالية.

وفي التدشين أكد مدرب الدورة الاستاذ / عبدالله الحبيشي الإهتمام الذي توليه قيادة المؤسسة بالتدريب والتأهيل وتطوير مهارات الكوادر الإدارية والفنية لمواكبة التطورات الحديثة في اطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وفق منهجية علمية حديثة تستوعب كل متطلبات المرحلة القادمة.

وحث المشاركين على الإستفادة من الدورة والعمل على تطبيق كل ما سيتلقوه من مهارات ومعارف في الواقع العملي بما يسهم في الإرتقاء بالعمل الإداري في المؤسسة وتحسين مستوى الأداء وتطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة في كافة الجوانب لخدمة المتعاملين معها في كافة الجوانب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى