أخبار الوزارة

درع التميز من نقابة المهندسين اليمنيين لقيادة هيئة الطيران

التقى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور  محمد عبد الرحمن عبد القادر ووكيل الهيئة رائد طالب جبل صباح اليوم بالأمين العام لنقابة المهندسين اليمنيين المهندس عبد الله الغيلي.

خلال اللقاء الذي حضره مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ومدراء عموم النقل الجوي الدكتور مازن غانم والشئون الإدارية هادي خيران أشاد رئيس الهيئة بالدور المتميز للمهندسين اليمنيين في تحقيق التنمية وجهودهم الكبيرة في تطوير العمل الهندسي وتجاوز التحديات التي تسبب بها العدوان على اليمن ..

من جانبه عبر أمين عام نقابة المهندسين اليمنيين عن اعتزازه بما شهدته الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد من انجازات كبيرة وملموسة على المستويين المحلي والعالمي في ظل العدوان الغاشم والحصار الجائر على بلادنا والتي كان آخرها حصول الهيئة على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 : 2015 .. مستعرضا برامج وانشطة ومشاريع النقابة بهدف تطوير المهنة الهندسية وكذا خلق علاقات شراكة تكاملية مع القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني لما من شأنه خدمة التنمية.

وفي نهاية اللقاء  قدم أمين عام نقابة المهندسين اليمنيين درع التميز لرئيس ووكيل الهيئة تقديرا لجهودهم في النهوض بقطاع الطيران المدني والأرصاد ..

حضر اللقاء المسئول المالي والإداري لنقابة المهندسين اليمنيين المهندس / محمد الراعي ورئيس شعبة الهندسة المدنية بالنقابة المهندس / قيس عبد الرحمن قيس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى