أخبار الوزارة

دورة تدريبية في مجال أجهزة الاتصالات اللاسلكية بمركز التدريب بميناء الحديدة

بدأ بمركز التدريب والتأهيل التابع لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية – ميناء الحديدة  دورة تدريبية في مجال أجهزة الاتصالات اللاسلكية ودورها في سلامة الملاحة البحرية.

 

وتهدف الدورة التي تنظمها الادارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة – إدارة التدريب والتأهيل على مدى أسبوع إلى تزويد 15 كادراً من كوادر الإدارة العامة للعمليات البحرية بمهارات ومعارف في أساسيات استخدام اجهزة الاتصالات اللاسلكية لضمان سلامة الملاحة البحرية والتطورات الرئيسية التي شهدتها تلك الأنظمة من أجل تحسين السلامة في البحر.

 

وثمن مدير إدارة التدريب والتأهيل الأستاذ أمين محمد سعيد حرص قيادة المؤسسة على تدريب وتأهيل موظفي المؤسسة وفقاً لخطة التدريب والتأهيل المعتمدة لهذا العام لبناء قدرات ومهارات الموظفين ولمواكبة موجهات وخطط وبرامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

واشاد المتدربين بدعم قيادة المؤسسة في اقامة الدورات التأهيلية لكوادر موانئ المؤسسة في شتي المجالات الفنية والإدارية والبحرية لمواكبة التطورات الحديثة في كافة المجالات للنهوض بأدائهم  تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة النقل وترجمةً عملية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

ويسعى مركز تدريب العاملين بالمؤسسة الى تعزيز وتطوير اداء جميع العاملين بموانئ المؤسسة من خلال تأهيل قدراتهم واكسابهم معارف ومهارات جديدة تساعدهم في تطوير العمل الفني والإداري والبحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى