أخبار الوزارة

مركز تدريب العاملين بميناء الحديدة ينفذ دورتين تدريبيتين في مجال قواعد البيانات وتوضيب محركات السيارات

ينفذ مركز تدريب العاملين بميناء الحديدة دورة تدريبية في مجال قواعد البيانات أكسل / أكسس المجموعة الثانية والتي تستمر على مدى أسبوع يتم خلالها تزويد (13) من كوادر الإدارات العامة بالمؤسسة على مزايا وخصائص البرنامجين بشكل عام والتطبيق العملي على تصميم قواعد البيانات وأنشاءها و معاجلة الجداول الالكترونية وعمل المخططات و الرسوم البيانية في كلا البرنامجين والتعرف على  كيفية اجراء العمليات الحسابية لتلك الجداول التي تم انشاءها وحفظها واستردادها.

كما ينفذ مركز التدريب والتأهيل وعلى مدى أسبوع دورة تدريبية في مجال توضيب محركات السيارات يتم خلالها تنفيذ التطبيق العملي لــ (10) مهندسين من كوادر الإدارة العامة للشئون الفنية يتم خلالها التدرب على عملية توضيب محركات السيارات والتعرف على مكوناتها وأنواعها و طريقة عملها.

وتهدف هذه الدورات التدريبية التي تنظمها إدارة التدريب والتأهيل التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة الى تطوير أداء جميع العاملين بالمؤسسة في المجالات الإدارية والفنية والهندسية والبحرية من خلال تأهيلهم واكسابهم المهارات والمعارف الجديدة التي تساعدهم في تطوير العمل بصورة أكثر فاعلية وكفاءة .

وثمن المشاركين بالدورات التدريبية بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة ومركز التدريب والتأهيل في تنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية لكافة موظفي المؤسسة.

 وأشاد القائمين على مركز التدريب بحرص قيادة المؤسسة على تأهيل الكوادر البشرية بشتي المجالات المهنية والإدارية والمالية والفنية والبحرية وتأهيلهم وفقاً لموجهات وخطط وبرامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى