أخبار الوزارة

مناقشة سير العمل بفرع هيئة شئون النقل البري بصنعاء

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي، سير العمل بفرع الهيئة في محافظة صنعاء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع الهيئة بالمحافظة أحمد حجر ونائبة فؤاد العولي ومدراء مكاتب فرع الهيئة بالمديريات، خطة العمل لتطوير مستوى الأداء المالي والإداري وآلية تحصيل وتنمية الأوعية الإيرادية في قطاع النقل البري بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى إنجازات فرع الهيئة في تحقيق نمو بإيرادات تحصيل رسوم وسائل النقل بالمحافظة وفقاً للوائح القانونية والصعوبات التي تواجه سير عمل الفرع.

وفي الاجتماع نوه رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، بالجهود المبذولة في تحسين آليات عمل فرع الهيئة بالمحافظة ومستوى انضباط مدراء المكاتب بالمديريات .. مؤكدا أهمية الاستمرار في معالجة الإختلالات ومنع الازدواج والتحصيل العشوائي.

وأشار إلى خطة وتوجهات الهيئة في تحسين وتنظيم شئون النقل البري وتطوير الاستراتيجيات المنظمة لخطوط وفرز النقل والارتقاء بمجالاتها .. مثمنا دور قيادة محافظة صنعاء وتعاونها في تذليل مهام فرع الهيئة بالمحافظة.

فيما استعرض مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة المهام المنجزة وقيد التنفيذ بشأن تنظيم خطوط النقل وإيجاد أماكن مناسبة للفرز وآلية العمل لتحصيل موارد الهيئة.

وأشار إلى استمرار التنسيق مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية لتعزيز نشاط فرع هيئة النقل ومنع الازدواج في تحصيل الرسوم القانونية المحددة في لائحة النقل البري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى