أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في العيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط وأعضاء المجلس والشعب اليمني الوحدوي ،بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22مايو1990م.

وأعرب نائب وزير النقل عن اصدق آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومجالس النواب والشورى والقضاء الأعلى والوزراء ورجال الرجال المرابطين في جبهات العزة والشموخ من منتسبي القوات المسلحة اليمنية وكافة أبناء الشعب اليمني من صعدة حتى المهرة، بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وقال: إننا نحتفل اليوم بهذه المناسبة وقد أدركنا أثر الوحدة بين اليمنيين الوطنيين الذي أوصل اليمن إلى أشرف مواقف العزة والكرامة في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومظلومية شعبه المجاهد .

وأعتبر الوحدة اليمنية صمام أمان لكل اليمنيين شمالاً وجنوباً وسد منيع وقوة ضاربة في مواجهة العدوان الذي يسعى من خلال مرتزقته الى تمزيق الجسد واللُحمة اليمنية بما يخدم مصالح اسيادهم من العربان والأمريكان والبريطانيين.
وأشار إلى أن الشعب اليمني سينتصر بعزيمته وإيمانه وصبره على كل المؤامرات التي تستهدف النيل من وحدته الوطنية،

وأن هذه المرحلة العصيبة والظروف الصعبة لن تطول بأذن الله ، وسيأتي فرج الله وإنصافه.

وأشار انه من المؤلم والمشرف في نفس الوقت أننا نحتفل اليوم وهناك العديد من القادة العظام في العالم الذي يرحلون إلى الله وهم على خطى وحدة الأمة ورفعتها وعزتها.

وأن الوحدة والاتحاد توجيه الهي وليس مزاج بشري ،وفيه الخير الكثير للامة في حياتهم .

مبتهلا إلى الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وازدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى