أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس واعضاء المجلس السياسي الاعلى ورئيس الوزارء والحكومة والشعب اليمني العظيم الصامد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد نائب وزير النقل اهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة في حياة الامة العربية والاسلامية معتبرا عيد الفطر هدية الخالق عز وحل لعبادة الذي امتثلوا لاوامرة بصيام شهر رمضان آيمانا واحتسابا.

واشار الى ان مناسبة عيد الفطر المبارك لها دلالات ايحابية في أكتساب الخيرات ومضاعفتها لنيل الأجر العظيم في الاعمال الصالحة في الدنيا والاخرة.

وأكد ان هذه المناسبة الدينية العظيمة تاتي وشعبنا يعيش اجواء فرائحيه كبيرة لنجاح صفقة رمضان لتبادل الأسرى المحررين من سجون العدوان السعودي ومرتزقته في عدن والساحل الغربي ومارب.

كما هنأ نائب وزير النقل كافة منتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها بهذه المناسبة الدينية العظيمة مؤكدا بذل الجميع مزيدا من الاحسان في الأيام القادمة في كل المجالات بما يلبي الطموحات المستقبلية

سائلا  المولى عزوحل أن يعيدها علينا وقد نال الشعب اليمني العظيم النصر المبين والفتح القريب على قوى التجبر والطغيان لتحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي الاسرائيلي ومرتزقتهم خائنين الدين والارض والشعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى