أخبار الوزارة

هيئة الطيران تنظم دورة حول سبل الوقاية الشخصية للعاملين بمطار سيئون الدولي

نظمت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد اليوم بمطار سيئون الدولي الدورة التدريبية الخاصة بسبل الوقاية الشخصية من فيروس كورونا للعاملين بمطار سيئون الدولي ..

هدف البرنامج إلى إكساب ٨٠ مشاركا من موظفي المطار معارف ومهارات نظرية وعملية حول طرق الوقاية الشخصية من فيروس كورونا والإجراءات الصحية الواجب اتباعها أثناء تأديتهم لمهامهم في المطار وضرورة اتباعها ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا خصوصا مع الرحلات الجوية التي سيشهدها المطار خلال الفترة القادمة .

وأوضح مدير عام المطار علي سعيد باكثير إلى حرص قيادة الهيئة وإدارة المطار على زيادة الوعي والتثقيف الصحي واتخاذ الإجراءات الاحترازية الكافية للحفاظ على صحة و سلامة العاملين بالمطار من كافة الوحدات الأمنية وشركات النقل والنظافة .. مشيرا إلى أن الدورة تنفذ بالتعاون مع مؤسسة دار الشفاء وحملة حضرموت ضد الكرونا .

من ناحيته أشار الدكتور عبدالرحمن محمد السقاف – مدرب الدورة إلى أن هذه الدورة ركزت في مجملها على عدد من المفردات واهمها التعريف بفيروس كورونا وسبل الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب على الفرد العامل بالمطار القيام بها إضافة إلى الطرق العملية والصحيحة لعمليات التعقيم ولبس الكمامات والقفازات وغيرها ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى