أخبار الوزارة

وزير النقل يتسلم شهادة الجودة العالمية ISO 9001 : 2015

تسلم وزير النقل عامر المرآني اليوم شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015 بتطبيق نظام إدارة الجودة بعد التدقيق عليها من “مجموعة الإدارة المستدامة – SMG – الكندية”.

 

وجاء في شهادة الجودة العالمية الايزوا التي قام بتسليمها رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ومدير عام التخطيط والجودة بالهيئة هاشم عبدالقادر، ان قطاع أمن وسلامة الطيران بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد حصل على إنشاء و تطبيق نظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات الايزوا 9001:2015 .

 

واشاد وزير النقل بجهود قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وموظفيها المهنية والفنية والإدارية.

 

واعتبر ان حصول اليمن على شهادة الايزو من مجموعة الإدارة المستدامة – SMG – الكندية اعتراف دولي بمدى التزام وتطبيق هيئة الطيران المدني بالشروط والمتطلبات الدولية في مجال الطيران المدني.

 

فيما اكد عبدالقادر ان الهيئة تسعى الى تعزيز وتطوير وتحسين القدرات الفنية والمنهية في مختلف مجالات الطيران المدني من خلال تكثيف عملية التدريب والتاهيل لكوادر الهيئة لمواكبة التطورات الدولية.

 

واشار إلى اهمية شهادة الجودة العالمية الايزوا 9001:2015 للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد كونها منحت من قبل جهة محايدة كمنظمة الايزو التي تتمتع بسمعة دولية معتبرة باتباعها لأعلى المعايير في تقييم جودة الخدمات والسلع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى