أخبار الوزارة

وزير النقل يشارك في تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار في المحويت

دُشنت اليوم بمحافظة المحويت، حملة إعصار اليمن، للحشد والاستنفار.

وفي التدشين أكد وزير النقل عامر المراني، أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية في تعزيز الصمود ودعم حملة إعصار اليمن للاستنفار وإسناد المرابطين في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان ضمن معركة التحرر والاستقلال.

 

وشدد على دور الشخصيات الاجتماعية وأبناء محافظة والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

 

ولفت المراني إلى تزامن الحملة مع ذكرى سنوية الشهيد القائد, مبيناً أن هذه المرحلة بحاجة إلى الرجوع الحقيقي والصادق إلى نهج القرآن الذي أعاد أحيائه في نفوس الشعب اليمني فكر الشهيد القائد ومنهجه بما حمله من الأفكار والقيم المستمدة من القرآن الكريم .

 

وحث على استشعار المسؤولية بمواصلة التحرك والاستنفار والمزيد من التحشيد ودعم الجبهات بالمال حتى تحقيق النصر.

 

من جانبه أكد محافظ المحويت حنين قطينة, في التدشين الذي حضره، نائبا وزير العدل اسماعيل الوزير والمياه والبيئة حنين الدريب، جهوزية كافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان وحصاره للشعب اليمني .

 

وثمن مواقف أبناء المحافظة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتقديم التضحيات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

بدوره أكد عضو مجلس الشورى حزام الأسد, ضرورة مواصلة التحشيد للتصدي للعدوان وأدواته وإسقاط رهاناته .. داعيا كافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد بتضحيات أبناء المحويت في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات منذ بداية العدوان.

 

وخلال التدشين أعلنت أسماء رؤوساء وأعضاء اللجان الرئيسية والميدانية وآلية عملها وخطتها التنفيذية ودورها في التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 

حضر التدشين عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية ومدراء المديريات والشخصيات الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى