أخبار الوزارة

لقاء بصنعاء يناقش إنجازات قطاعات النقل المختلفة

 

التقى وزير النقل زكريا الشامي اليوم بصنعاء مستشار المجلس السياسي الأعلى البروفيسور عبدالعزيز الترب.

وناقش اللقاء بحضور الوكيل المساعد لقطاع النقل البري بوزارة النقل عبدالملك علي، الانجازات التي حققتها وزارة النقل وقطاعاتها والهيئات والمؤسسات التابعه لها طيلة فترة العدوان والحصار على بلادنا وشعبنا.

واستعرض اللقاء ماقمت به قيادات وزارة النقل والهيئات والمؤسسات من تطوير وتحديث لمنظومة قطاعات النقل الجوية والبحرية والبرية لكسر مخططات العدوان في شل حركة هذا القطاع الحيوي الهام.

واشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة النقل والهيئات والمؤسسيات التابعه لها في سبيل النهوض بقطاع النقل تحديثه وتطويره مما دمره تحالف العدوان على مدى ست سنوات.

وأكد الترب قائلا” لقد صمدت وزارة النقل وقطاعاتها في وجه العدوان وافشلت كل مخططاته بدليل الجهوزية الفنية والتشغيلية لمطار صنعاء الدولي الذي تستهدفة طائرات العدوان منذ بداية العدوان وبشكل مستمر الى الان الا انه صامد وبحهوزية عالية وميناء الحديدة الجبهه الانسانية الصامدة الذي يقدم خدماته الانسانية للشعب اليمني بآليات بشرية وعلى مدار الساعة”.

فيما اكد وزير النقل ان قطاعات النقل المختلفة مستمرة في التطوير والتحديث ومواكبة التغيرات رغم العدوان والحصار.

وثمن الشامي اهتمام المجلس السياسي الأعلى ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وتواصله المستمر ودعمه لقطاع النقل لما يمثلة هذا القطاع من اهمية اقتصادية وتنموية للشعب اليمني.

SONY DSC

وعقب اللقاء منح مستشار المجلس السياسي الأعلى وزير النقل شهادة تقدير نظير جهوده الوطنية والقومية في الدفاع عن الوطن ومناهضة العدوان في افشال مخططاته الساعية لشل حركة قطاعات النقل المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى