أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

هنأ وزير النقل عامر المراني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وأعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة والقيادة السياسية ورجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل جبهات العزه والكرامة الشرف بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي يسعى تحالف العدوان بقيادة السعودية الى تقسيم الوطن الى دويلات متناحره.

واعتبر الوحدة اليمنية منجز ديني ووطني وتاريخي عمق بتضحيات دماء الأبطال الزكية لنيل حريته وسيادته واستقلاله والخروج من التبعية والوصاية.

وقال الوزير المراني أن الوحدة اليمنية مشروع وطني عظيم صنعه الشعب اليمني بحكمة الإيمان اليمانية التي وصفهم بها نبي الرحمة والهدى والنور محمد صل الله عليه وآله وسلم.

واكد أهمية احتفال شعبنا اليمني بهذه المناسبة الوطنية كونها تزيد من ثبات و صمود شعبنا امام العدوان والحصار الجائر الذي فرضه تحالف العدوان بقيادة السعودية لاكثر من ست سنوات ارتكب فيها ابشع الجرائم الوحشية والإبادة الانسانية في حق أطفال ونساء اليمن.

ونوه بان الاحتفال بعيد الوحدة اليمنية محطة وطنية هامة يتعرف من خلالها أجيالنا و الاجيال القادمة عن التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء حفاظا عن الارض والعرض للوطن والحرية والاستقلال.

ولفت الى ان الاحتفاء بهذا العيد الوطني يؤكد إصرار شعبنا على مجابهة كل مشاريع العدوان التدميرية التي تريد أن تشظي بلادنا وزراعة الأحقاد والضغائن المناطقية والمذهبية والطائفية, في محاولة لتحويل اليمن إلى كانتونات صغيرة يسهل التحكم بها.

ودعاء الأحرار في المحافظات الجنوبية للانتفاضة الشعبية وطرد المحتل الاماراتي السعودي الذي عاث في الارض فساد وقام بنهب الثروات الطبيعية وزج أبناءنا في سجون سرية واحتل الموانئ والمطارات وسخرها في مصلحته الشخصية عبر مرتزقته .

وثمن وزير النقل الانتصارات الميدانية العظيمة التي يصدرها ابطالنا من الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات القتال والصناعات العسكرية اليمنية التي قلبت موازين المعركة لصالح شعبنا اليمني الصامد صمود الجبال الرواسي.

المجد والخلود لشهدائنا.. الشفاء للجرحانا.. العزة والكرامة لشعبنا.. الخزي والعار للخونة والمرتزقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى