أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ العمال والموظفين العاملين بوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها بمناسبة عيد العمال العالمي

هنأ وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة موظفي وموظفات وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها وجميع عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو من كل عام.

وأعرب وزير النقل عن أحر التهاني والتبريكات للعاملين والعاملات في عموم محافظات الجمهورية عامة ووزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها خاصة بهذه المناسبة العالمية التي يحتفل بها العمال في جميع دول العالم .

وأشار الى اهمية هذه المناسبة لما تحمله من دلالات عظيمة لما تقدمها شريحة العمال والموظفين بمختلف تخصصاتهم الفنية والمهنية والصناعية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من المجالات في الجمهورية اليمنية للبناء والاعمار والارتقاء والنهوض بالوطن الى مصاف الدول المتقدمه.

واعتبر الوزير الدره العاملين جنوداً مجهولين من اجل البناء والتطور والتنمية وجبهة لاتقل عن الجبهات القتالية في ميادين العزه والشرف تجسيدا للشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد يدا تبني ويدا تحمي.

واشاد وزير النقل بالصمود الاسطوري والثبات لدى العاملين بوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها في وجه دول تحالف العدوان الامريكي السعودي والحصار الجائر الغير قانوني على مختلف قطاعات النقل البرية والبحرية والجوية.

واكد اهمية الدور المحوري الذي يلعبه العاملين والعاملات في اليمن بكافة القطاعات ومنها قطاع النقل الذي حقق انجازات وجهوزية فنية ومهنية عالية سعى العدوان على إفشالها وشل حركتها لاكثر من سبع سنوات متتالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى