أخبار الوزارة

دور استلام وتسليم بين رئيسي ونائبي رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر السلف والخلف

جرى بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، اليوم الأربعاء 3-4-2024م دور استلام وتسليم بين رئيس مجلس الإدارة السلف المهندس بحري ياسر محمد احمد والخلف زيد أحمد الوشلي، وبين نائب رئيس مجلس الإدارة السلف زيد الوشلي والخلف نصر عبدالله النصيري.

 

وخلال الاستلام والتسليم، نوهت اللجنة المكلفة من قيادة وزارة النقل، بالدور الحيوي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر وما تمثله من ركيزة خدمية لخدمة مصلحة الشعب اليمني، مؤكدة أهمية ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتعزيز جهود النهوض بخدمات الموانئ.

 

وحثت اللجنة المكونة من مدير مكتب وزير النقل أحمد الوزير ومدراء الشؤون القانونية بالوزارة منصور الوافي والمراجعة عادل عبدالملك والمتابعة فهيم الصلوى، قيادة المؤسسة الجديدة على العمل الجاد والمسئول بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمر بها البلاد.

 35

 

 

وأشاد الرئيس الخلف للمؤسسة، بجهود الرئيس السابق المهندس ياسر محمد خلال قيادته للمؤسسة وما حققه من نجاحات خلال فترة عمله، خصوصاً في ظل الإنفراجة التي شهدتها موانئ المؤسسة من تدفق للسفن المحملة بمختلف البضائع وخاصة سفن الحاويات وما مثلته المقترحات والبرامج والخطط و الحلول التي قدمها من أثر الإيجابي في سرعة مناولة البضائع والحاويات.

 

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الخلف، أهمية تعاون وتكاتف الجميع وشحذ الهمم للتغلب على كافة الصعوبات والعوائق وتطوير الأداء وتصويب وتصحيح الخطط والبرامج التي ستنعكس على أداء المؤسسة و الرقي بخدماتها.

متمنين للمهندس بحري ياسر محمد  أحمد التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة الموكلة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى