أخبار الوزارة

اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر لمناقشة سير وخطة تطوير الأداء

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، اليوم الاحد 30-4-2023م برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق، خطة عمل المؤسسة للفترة المقبلة.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم الادارات مستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الفطر المبارك، وسير الأداء في تنفيذ المهام الادارية والفنية والميدانية ونشاط استقبال السفن والحاويات وتحسين الحركة الملاحية.

 

وفي الاجتماع تطرق القبطان اسحاق، الى صمود المؤسسة وكوادرها خلال الثمان السنوات الماضية رغم التحديات، مبيناً أن المرحلة المقبلة تمثل ايضاً رهان حقيقي على الانجاز والتطوير لمسار عمل المؤسسة وادارة الموانئ بشكل أفضل.

 

واعتبر الصعاب التي مرت بها مؤسسة الموانئ، خلال تلك السنوات حافزاً في طريق النهوض بالعمل والاعتماد على الذات والبدء في تنفيذ المشاريع الهادفة والخطط والبرامج الطموحة.

 

وأشاد بجهود المدراء والموظفين والعاملين خلال الفترة الماضية، حاثاً اياهم على المبادرة في تقديم الافكار والخطط التي من شأنها تلافي جوانب القصور وتطوير الأداء والإسهام في تحقيق النجاح المنشود الذي يخدم المصلحة العامة.

 

كما أشار القبطان محمد اسحاق، الى ركائز خطة عمل المؤسسة لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة في مجالات التطوير والبناء والتحديث والتي ستشمل موانئ المؤسسة وكافة مرافقها وقطاعاتها الخدمية.

 

وأكد رئيس مجلس ادارة المؤسسة، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بقطاعات النقل المختلفة لما لها من أهمية كبيرة في خدمة أبناء الشعب اليمني بما تمثله من شريان رئيسي للحركة التجارية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى