أخبار الوزارة

اختتام برنامج إعداد مدربين “TOT” للعاملين بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

اختتم اليوم السبت 18-6-2022م في مركز تدريب العاملين بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة برنامج إعداد وتدريب مدربين “TOT” في المجال البحري والهندسي والإداري .

 

 

 

وفي الاختتام بحضور وكيل وزارة المالية للشؤون الإقتصادية الدكتور عبدالسلام الأهدل أشار نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة زيد أحمد الوشلي إلى أهمية هذه البرامج التي تستهدف كوادر المؤسسة من مختلف المستويات الوظيفية البحرية والهندسية والادارية والخدمية .

مؤكداً حرص المؤسسة على استمرار هذه البرامج التدريبية، بهدف رفع كفاءة كوادر المؤسسة وتلبية لخطط تطوير أدائها وجودة الخدمة المقدمة للمجتمع .

 

وأوضح الوشلي أن البرنامج يأتي في سياق البرامج التي يقيمها مركز تدريب العاملين للعام الجاري .

 

وأشار إلى أهمية توائم الدورات والبرامج التدريبية مع أعمال كوادر المؤسسة وبما يمكنهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية ومواكبة تطورات الخدمات التي تقدمها المؤسسة .

 

ولفت إلى أهمية ترجمة ما تلقاه المشاركين في البرنامج على الواقع من خلال تدريب الكوادر على المهارات الجديدة .

 

 

 

فيما أوضح مدرب البرنامج مدير مركز التدريب عمر احمد الجرموزي أن 17 مشاركاً حصلوا على شهادة مدربين “TOT” بعد ان أنهوا برنامج تدريبي في المجال البحري والهندسي والإداري لمدة اسبوعين وبواقع 50 ساعة تدريبية .

 

بدورها عبرت كلمة المشاركين في البرنامج عن الشكر لقيادة المؤسسة ممثلة برئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق ونائبه على إقامة مثل هذه البرامج التدريبية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى