أخبار الوزارة

البدء في تركيب الحاميات المطاطية لتراكي السفن بميناء الحديدة

ينفذ فريق المختصين والفنيين من الإدارة العامة للمشاريع والإشراف الهندسي بالتعاون مع الإدارة الفنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية أعمال تركيب الفندرات “حاميات مطاطية – مصدات ” في أرصفة البضائع العامة ومحطة الحاويات رقمي (6) و(7) بميناء الحديدة.

وأوضح مدير عام المشاريع والإشراف الهندسي بالمؤسسة المهندس سامي عبدالله مقبولي أن تركيب الفندرات الجديدة والتي تم شراؤها وتوريدها بتمويل ذاتي من المؤسسة يأتي في ما توليه قيادة المؤسسة من حرص واهتمام في توفير كل المتطلبات اللازمة لتراكي السفن وحمايتها من اي أضرار خارجية وبما يتواكب مع رؤية المؤسسة في تحقيق الإكتفاء الذاتي وتطوير العمل بالمؤسسة .. وأشار إلى أن تركيب الفندرات سيشمل أيضا رصيفي ميناء الصليف.

ولفت إلى أن الشروع في تركيب هذه الفندرات كان بالعادة تقوم به شركات دولية عالمية إلا انه يتم حالياً بجهود ذاتية وبأيد يمنية متخصصة وعلى مستوي عال من الكفاءة.

من جانبها ثمنت قيادة المؤسسة دعم القيادة الثورية والسياسية ووزارة النقل في توفير هذه الإحتياجات والمتطلبات الضرورية لموانئ المؤسسة لتعزيز دورها الخدمي وجهودها في تعزيز كفاءة العمل والأداء بمينائي الحديدة والصليف.

الجدير ذكره أنه توريد الفندرات الى مخازن المؤسسة بموجب المناقصة العامة رقم (5) لسنة 2021م والتي رست على شركة جنرال برودكشن انتر ناشيونال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى