أخبار عامة

السامعي وبن حبتور يناقشان سير نشاط حكومة تصريف الأعمال

ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم مع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، سير نشاط الحكومة ومستوى تنفيذ خطتها خلال الأشهر الماضية من العام 1445هـ.

واستعرض اللقاء التطورات المتصلة بتصعيد القوات المسلحة اليمنية عملياتها ضد العدو الصهيوني من خلال الصواريخ البالستية التي تطلقها القوة الصاروخية والطائرات المسيرة التي تستهدف عمق العدو، إضافة لاستمرار حظر مرور السفن الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وتوسيع الحظر ليشمل أيما سفينة تتوجه للموانئ في فلسطين المحتلة بغض النظر عن جنسيتها وذلك رداً على جرائم ومجازر العدوان بحق أبناء غزة.

وأشاد السامعي، بالأداء الوطني والوظيفي لحكومة الانقاذ الوطني خلال الأعوام الماضية المكلفة حالياً بتصريف الأعمال في المجالات الخدمية والإنسانية والانمائية ومساهمتها في تعزيز الصمود العام بوجه العدوان ودعم الجبهات.

وأكد نجاح الحكومة في أداء مهامها وواجباتها رغم التحديات التي واجهتها وفي المقدمة تلك الناجمة عن تداعيات العدوان والحصار والحرب الداخلية التي فرضت على اليمن.

وبارك اللقاء العمليات التي تنفذها القوة الصاروخية والطائرات المسيرة ضد العدو الصهيوني والحظر الذي تفرضه على سفنه وكل السفن المتوجه إليه، كواجب ديني وأخلاقي في نصرة سكان قطاع غزة المحاصر.

وندد اللقاء بالعدوان الوحشي المتواصل الذي تشنه قوات العدو الصهيوني ضد سكان غزة العزل والذي كشف للعالم أجمع مدى بشاعة وقبح الكيان الغاصب الذي يمارس الإرهاب بحق أبناء القطاع .. مشيداً بالأداء البطولي المشرف لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة التي تخوض أشرس وأشرف المعارك ضد العدو الصهيونية الذي يرتكب المجازر اليومية بحق أبناء فلسطين المحتلة وتدمر مقومات الحياة اليومية بما في ذلك المستشفيات والمدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى