أخبار الوزارة

الشئون البحرية تقيم ندوة توعوية بمدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل

نفذت اليوم في الهيئه العامة للشئون البحريه ندوة توعويه بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بحضور عدد من مدراء العموم والموظفين في الهيئة.

وحث الأخ صلاح الوزير رئيس فريق المدونه بالهيئة على العمل بالمدونه وتطبيقها على ارض الواقع.

وقال صلاح الوزير أن قيادة الهيئة مهتمة بتنفيذ المدونة على أرض الواقع لما لها من الأثر الكبير في خدمة الموظفين والمواطنين وبما ينعكس على مصلحة الوطن ككل.

كما القى الاخ مقبل الكدهي عضو رابطة علماء اليمن محاضره قيمه وضح من خلالها ماهي المدونه وأهميتها.

وذكر الكدهي ما يتعرض له اليمن من عدوان امريكي صهيوني بمخالب المنافقين من آل سعود وآل نهيان وان ذلك يعود لأسباب تاريخيه كون اليمنيين هم أنصار رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وكان للأنصار وهم من قبيلتي الأوس والخزرج اليمنيتين شرف تكوين القاعدة الصلبة للدولة الإسلامية التي أقامها النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم في المدينة المنورة بعد هجرته من مكة كما يفخرون بأن هاتين القبيلتين ارتبطتا بنبي الإسلام حياة وموتاً وشكلتا البيئة التي حمت ونصرت وأيّدت وآوت نبي الإسلام.

وبدورة نوه الاخ صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الأرشاد الى المرتكزات الأساسيه للمدونه وأهدافها والقيم التي هي في مجال أداء المسؤليات والعوامل التي تعين على أداء المسؤليه وحث الجميع على استيعابها وفهمها بشكل صحيح وعدم السماع للمرجفين والذين لم يعجبهم صدور المدونه كون أهدافها تتعارض مع توجهاتهم الخبيثه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى