أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1445ه‍.

واعرب نائب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورؤساء وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والنواب والشورى والوزراء ورجال الرجال أبطال اليمن حماة دينها وأرضها وعرضها منتسبي القوات المسلحة اليمنية والتصنيع العسكري، والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة ،على رأسهم المجاهدين في كل جبهات الإسلام المفتوحة حاليا لمواجهة الاستكبار العالمي .

وقال ان عيد الفطر يأتي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك شهر التقوى والجهاد المقدس الذي نستلهم منه الدروس والعبر في كل المسارات التي بها تستقيم الحياة على منهجية القرآن الكريم الذي أنزل في هذا الشهر الكريم.

ولفت الى أهمية الموجهات العظيمة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله تعالى في محاضراته القيمة التي ألقاها خلال ليالي شهر رمضان المبارك، آملاً من الله ان يوفقنا للعمل بإخلاص مع بعضنا البعض في جبهات الجهاد الأكبر، ميادين العمل كلا حسب اختصاصه بما يحقق نتائج ملموسة وإيجابية على المستوى الديني والدنيوي.خدمةً لأمتنا وبلدنا ، وبياضاً لوجوهنا يوم نقف جميعا بين يدي الله سبحانه وتعالى.

وأشار إلى أن اليمن بفضل الله وتوفيقه قيادةً وحكومةً وشعباً موقفها ثابت وواضح من منطلق ديني وإنساني تجاه إخواننا في قطاع غزة الصامدة الصابرة في وجه الكيان الصهيوني الإسرائيلي مؤكداً بأن عمليات قواتنا في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وصولاً الى رأس الرجاء الصالح مستمرة وبوتيرة عالية لاستهداف كافة السفن الإسرائيلية أو المتجهة الى موانئ الأراضي المحتلة بالإضافة الى الرد على اي دولة تعتدي على بلدنا سواء دولتي العدوان على بلدنا أمريكا رأس الشر والشيطان الأكبر وحليفتها بريطانيا او غيرهما .

وقال” من المؤلم والمحزن أننا نمر بهذه المناسبة وشعبنا في غزة يواجه ظروفاً صعبة بسبب الحصار والإبادة الجماعية التي يتعرض لها من قبل الاحتلال الصهيوني الذي يمارس الانتهاكات الجسيمة لكل الحقوق الأنسانية بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت عربي وإسلامي وعالمي مخزي يندى له الجبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى