أخبار الوزارة

تدشين الخطة التدريبية بمركز تدريب العاملين في ميناء الحديدة

دشن اليوم بمركز التدريب والتأهيل في ميناء الحديدة العمل بالخطة التدريبية للعام 1444هـ  -2023م.

 

وفي عملية التدشين الذي تنفذها الإدارة العامة للموارد البشرية – إدارة التدريب والتأهيل تحدث مدير عام الموارد البشرية الاستاذ احمد عطاء وبحضور سكرتير مجلس الإدارة الاستاذ عبدالاله الوصابي , أن عملية التدشين جاءت في اطار تنفيذ توجيهات حكومة الانقاذ الوطني واهتمام وزارة النقل وقيادة المؤسسة بالكادر البشري العامل في موانئ البحر الأحمر لصقل مهاراتهم وخبراتهم فنياً وإدارياً وفقاً لأهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة للنهوض بالعاملين بكافة المجالات المهنية والفنية والإدارية.

 

وموضحاً أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من الدورات الفنية والإدارية وفي مجال السلامة المهنية لكافة الكوادر العاملة في موانئ المؤسسة.

 

وشهد التدشين تنفيذ دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية لعدد (20) متدرباً من كافة كوادر الإدارات العامة في المؤسسة والتي تستمر لمدة اسبوع يتلقى خلالها المتدربين مهارات ومعارف حول كيفية التعامل مع كافة حالات الطوارئ والحوادث بمختلف أنواعها.

 

بدورهم عبر المشاركين بالدورة التدريبية عن شكرهم وامتنانهم لقيادة المؤسسة وللإدارة العامة للموارد البشرية وإدارة التدريب والتأهيل على البرنامج التدريبي واهتمامهم بتأهيل كوادر المؤسسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى