أخبار الوزارة

دخول الحاضنة TEREX رقم (15) الى الخدمة في ميناء الحديدة

في إطار الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة للحفاظ على الجاهزية التشغيلية وتعزيز العمل في محطة الحاويات.. أنهي مهندسين وفنيين هنجر الحاضنات بإدارة صيانة معدات تداول الحاويات التابع للإدارة العامة للشئون الفنية عملية صيانة الحاضنة TEREX رقم (15) وادخالها الخدمة.

 

حيث قام المهندسين والفنيين بعملية صيانة نظام التحكم والمنظومة الكهربائية وكذا الصيانة الميكانيكية المتمثلة بصيانة المحركات وشبكة الهيدروليك… للتخفيف من الضغط على الحاضنات العاملة في الميدان وللمساعدة في انجاز أعمال تداول الحاويات بصورة أكبر وأسرع للرفع من الجاهزية في معدات تداول الحاويات.  

 

وتمت عملية الصيانة للحاضنتين بمتابعة حثيثة ومستمرة من قبل رئيس مجلس الإدارة القبطان محمد ابوبكر اسحاق و بكوادر محلية من ابناء المؤسسة من ذوى الخبرة والكفاءة في إنجاز أعمال الصيانة لكافة معدات واليات موانئ المؤسسة لضمان جاهزيتها وزيادة عمرها الافتراضي.

25

 

واشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهود المبذولة من قبل الفرق الهندسية والفنية من كوادر المؤسسة في انجاز كافة اعمال الصيانة .. مثمناً الجهود المبذولة في انجاز تلك الاعمال.  

 

وشدد اسحاق على الالتزام بجوانب السلامة المهنية للفرق الفنية والمهنية والهندسية العاملة بالميدان كون العنصر البشري هو رأس مال المؤسسة.  

26

 

من جانبه ثمنت لإدارة الفنية حرص قيادة المؤسسة على متابعة تنفيذ اعمال الصيانة الدورية للآليات والمعدات وتوفير متطلباتها لضمان عدم توقفها واستمراريتها في الخدمة ولتعزيز القدرة التشغيلية بميناء الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى