أخبار الوزارة

قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر تزور روضة ومعرض صور شهداء الساحل الغربي بالحديدة

زارت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم الاثنين18-5-1444هـ ، روضة الشهداء ومعرض صور الشهداء بمدينة الحديدة في إطار الذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هـ.

 

 وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم والحفاظ على مكتسباتهم التي حققت وأثمرت عزة وكرامة وقوة.

 

وأعتبروا الذكرى السنوية للشهيد مناسبة عظيمة للتعرف على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله.. مشيرين إلى أن عزة ونهضة الأمة لن تتحقق إلا بتقديم الغالي والنفيس والمزيد من التضحيات.

 

ونوه رئيس المؤسسة القبطان محمد ابوبكر بن اسحاق، بمواقف وبطولات الشهداء العظماء الذين تحركوا بكل مسؤولية وعزيمة الى جبهات العزة والشرف وضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة المستضعفين.

 

فيما أعتبر نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي، زيارة روضات الشهداء محطة للتزود بالعزم واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الميامين وبطولاتهم وتصديهم بكل شجاعة واستبسال لكافة المؤامرات والمخططات الاستعمارية لقوى الإستكبار العالمي.

 

كما زارت قيادة وموظفو المؤسسة معرض صور شهداء الساحل الغربي وأطلع الزائرون على محتويات وأقسام المعرض من صور جسدت تضحيات الشهداء في ميادين الشرف والبطولة.

 

وأشادوا بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في مقارعة قوى الغزو والارتزاق نصرة للمستضعفين ودفاعاً عن الأرض والعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى