أخبار الوزارة

لجنة الحفاظ على أراضي وحرم مطار صنعاء تناقش خطة عملها

ناقشت اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطار صنعاء الدولي في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، خطة عمل اللجنة للعام 2024م وتقييم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

واستعرضت اللجنة بحضور رؤساء اللجان الفرعية، التقارير المقدمة من لجان السور واستقبال الشكاوى وإنصاف المتضررين وشق الشوارع ولجنة المتابعة، حول ما تم إنجازه في الميدان خاصة لجنة السور.

SONY DSC

في الاجتماع عبر الفريق الرويشان عن الشكر لرؤساء اللجان الفرعية التي قطعت شوطا كبيرا في المهام المكلفة بها.. حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهود واستمرارية العمل بوتيرة عالية بما يسهم في الحفاظ على أراضي وحرم المطار.

وأكد اهتمام رئيس المجلس السياسي الاعلى بأراضي وحرم مطار صنعاء.. لافتا إلى أهمية التطوير والتحديث للمطار في كافة الجوانب وفقاً للمواصفات والمتطلبات الدولية والمنظمة الدولية للطيران المدني “الإيكاو” وبما ينسجم مع الطموحات المستقبلية.

وشدد الفريق الرويشان على ضرورة الانتقال من مرحلة الدراسات إلى العمل الميداني لمعرفة أوجه القصور والعمل على معالجتها كل في مجال اختصاصه.

فيما أكد وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال نائب رئيس اللجنة عبدالوهاب الدرة، أن اللجان الفرعية تقوم بواجبها وتعمل كل لجنة في نطاق المهام المناطة بها.. لافتا إلى أهمية إقرار خطة عمل اللجنة ووضع آلية عمل لاستكمال مهام اللجان الرئيسية والفرعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى