أخبار الوزارة

لقاء موسع لقيادة وزارة النقل توضح موقفها من التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

 

عقد اليوم بصنعاء لقاء موسع لقيادة وموظفي وزارة النقل برئاسة الوزير زكريا الشامي،لتوضيح موقف الوزارة من التطبيع التي قامت به دويلات الامارات مع الكيان الاسرائيلي.

واستعرض اللقاء الذي حضره وكلا ومستشاروا وموظفي الوزارة تداعيات وخطورة التطبيع على الشعوب الاسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومحاولة تمييعها وطمسها من الخارطة وتشتيت شعب الحجارة.

وفي اللقاء أشار وزير النقل الى ان التطبيع لم يكن مفاجئا للجميع موضحا بان الاماراتيين ينفذون اجنده وسياسة صهيونية امريكية بأمتياز في المنطقة.

واكد ان مشاركة الإمارات في الحرب على اليمن من أجل تنفيذ خطط واجنده اسرائيلية داخل اليمني واستقطاب جهات يمنية مثل المجلس الانتقالي ودعمه في المحافظات الجنوبية من اجل خطوات مستقبلية للطبيع مع الكيان الاسرائيلي.

ودعا وزير النقل الاحرار من ابناء المحافظات الجنوبية الى الوقوف بحزم لهذا المخطط الاماراتي اليهودي الخطير والتصدي له بقوة الدين الاسلامي.

وتطرق الوزير الشامي الى ان الخطوه التي قامت به دويلات الامارات في التطبيع كشف للامة العربية والإسلامية من هم اعداء الاسلام والدين الاسلامي الحنيف.

واكد وزير النقل أهمية وجود قيادات رشيده وحكيمة ترشد شعوبها كالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في التمسك بالدين الاسلامي و مواجهة أعدائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى