أخبار الوزارة

مناقشة آليات تنفيذ توجيهات تقديم المزايا والتسهيلات بمؤسسة موانئ البحر الأحمر لإستقبال سفن الحاويات بميناء الحديدة

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم السبت 14-8-2021م برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر اسحاق آليات تنفيذ التوجيهات وتقديم التسهيلات من كافة النواحي فيما يخص إستقبال سفن الحاويات عبر ميناء الحديدة.

وتطرق الإجتماع بحضور نائب رئيس المؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين ومدراء عموم الإدارات ونوابهم ، إلى سبل تعزيز الخدمات التي تقدمها مختلف الإدارات وتوفير متطلباتها لرفع جاهزيتها.

وفي الإجتماع أكد القبطان اسحاق أهمية تنفيذ التوجيهات فيما يتعلق بمهام وأنشطة الإدارات ، والتعامل مع الظروف الإستثنائية كافة، بما في ذلك رفع الجاهزية وتقديم التسهيلات المعلن عنها لإستقبال سفن بضائع الحاويات عبر ميناء الحديدة .. مشدداً على أهمية تضافر الجهود والتنسيق مع كافة الأجهزة والجهات المعنية والقطاع الخاص لضمان تنفيذها وإنجاحها ليلمس الجميع نتائجها.

مشيدا بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية وحكومة الانقاذ الوطني لتجاوز تداعيات كارثة رفع الرسوم الجمركية بجمارك عدن وتحقيق الإستقرار المعيشي وتوفير السلع الأساسية والضرورية عبر موانئ المؤسسة.

وحث رئيس المؤسسة على تضافر جهود مدراء الإدارات والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم خدمة أفضل للعميل.

وتم التأكيد خلال الإجتماع على استشعار المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وتفعيل كافة قنوات التواصل لتحقيق أفضل الخدمات للعملاء والعمل على سلاسة الإجراءات بين مختلف الإدارات وطرح التصورات وتحديد الأولويات ومعالجة الإختلالات ان وجدت أولاً بأول وتعزيز الأداء الخدمي للمؤسسة.

وأقر الإجتماع تشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة للتواصل بين ادارات المؤسسة والقطاع الخاص والأجهزة المعنية لتحقيق التكامل في الأداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى