أخبار الوزارة

مناقشة آلية تطوير العمل الإداري بين وزارتي النقل والخدمة المدنية

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، آلية تطوير العمل الإداري والتعاون المشترك بين وزارتي النقل والخدمة المدنية والتأمينات.

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارتي الخدمة المدنية لقطاع الرقابة والتفتيش عبدالله حيدر والنقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون المالية والإدارية عادل المداني والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر، أكد وزير النقل دور وزارة الخدمة المدنية في تطوير وتحديث النظام الإداري لمؤسسات الدولة.

وأشار إلى أهمية تطوير وتفعيل التعاون المشترك في الجوانب الإدارية والإصلاح الإداري في تدريب وتأهيل موظفي الدولة.

بدوره أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية أهمية التدريب وتأهيل كوادر موظفي وزارة النقل في المجال الإداري بما يسهم في تطوير الأداء.

الى ذلك تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة النقل والقطاعات البرية والجوية والبحرية ومركز المعلومات والإدارات العامة الأخرى في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكلاء وزارة النقل، أشاد حيدر، بالحضور والالتزام الفاعل الذي بلغت نسبته أكثر من 90 في المائة.

وأشار إلى أن وزارة النقل من الوزارات الملتزمة في العمل والفاعلة في تقديم خدماتها للمواطنين ما يعكس حرص منتسبي الوزارة واستشعارهم للمسؤولية.

وأكد الوكيل حيدر أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتفعيل الرقابة الميدانية لتعزيز الانضباط الوظيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى