أخبار الوزارة

مناقشة التعاون بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وشركة “كاك” للتأمين

ناقش اجتماع في مؤسسة موانئ البحر الأحمر، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة، نصر النصيري، وضم المدير التنفيذي لشركة “كاك” للتأمين، حسين الشاحذي، جوانب التعاون والتنسيق بين المؤسسة والشركة لتعزيز خدمات التأمين الملاحي.

وكُرس الاجتماع، الذي حضره مديرا شركة “كاك” -فرع الحديدة، حاتم تمر، وإعادة التأمين بالشركة، علي لقمان، لمناقشة الخدمات التأمينية، التي تقدِّمها الشركة للمؤسسة وموظفيها.
وخلال الاجتماع، نوه النصيري بالنجاحات، التي حققتها شركة “كاك” للتأمين ، وحصولها على ثقة عملائها، والتي تمثل الصورة الحقيقية للعمل الجاد والتنافس الذي يخدم مصلحة الوطن.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لشركة “كاك” للتأمين أن الشركة تقدم خدماتها التأمينية لجميع عملائها في الجوانب المتفق عليها بأفضل الطرق للحفاظ على سمعة الشركة وخدمة للاقتصاد الوطني.

وأكد أن الشركة على استعداد للعمل على مساندة جهود قيادة المؤسسة في الجوانب والمسارات المستهدفة، بما يمكنها من تعزيز أدائها، وتجويد خدماتها الملاحية والتجارية.

عقب ذلك قام نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر والمدير التنفيذي لشركة “كاك” للتأمين بزيارة ميدانية إلى منزلق العائمات البحرية وهنجر الحاضنات وأرصفة محطة الحاويات للاطلاع على أعمال الصيانة الدورية للِّنشات البحرية والحاضنات والرافعات الشوكية في الهنجر، وكذا أعمال إعادة التأهيل للكرينات الجسرية المتواجدة على أرصفة محطة الحاويات.

حضر الاجتماع مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، علي الآنسي، والشؤون الفنية، فهد الجبوبي، والشؤون القانونية، مطهر العمدي، والمشتريات والمخازن، أحمد سالم، والأمن والسلامة، بندر شارة، وعدد من المختصين في شركة “كاك” للتأمين – فرع الحديدة.

8

 

10

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى