أخبار الوزارة

مناقشة الخطط والمشاريع الاستثمارية لهيئة النقل البري

ناقش مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري اليوم برئاسة وزير النقل عامر المراني، الخطط والمشاريع التطويرية والاستثمارية للهيئة في مجالات النقل البري خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة الهيئة وليد الوادعي وأعضاء مجلس الإدارة، مشروع لائحة تنظيم نشاط النقل البري الزراعي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى.

وتطرق الاجتماع إلى مصفوفة المشاريع الاستراتيجية والبرامج والأنشطة التي تضمنتها الرؤية الوطنية في مجالات النقل البري والتقرير السنوي للهيئة للعام 2020 ولائحة المخالفات والغرامات لوسائل النقل البري والمشاريع الاستثمارية في مختلف قطاعات النقل البري.

وأكد الوزير المراني، أهمية النقل البري ودوره المحوري في انعاش الاقتصاد الوطني .. لافتا إلى الفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بهذا القطاع الحيوي بما يسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني.. مؤكدا أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة مع الهيئة لتنظيم شؤون النقل البري وتنفيذ القوانين واللوائح والأنظمة في الميدان.

وأشار وزير النقل، إلى أهمية مشروع لائحة نشاط النقل البري الزراعي لتطوير قطاع الزراعة وتنفيذه على أرض الوقع.

من جانبه أكد الوادعي، حرص الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، على تنفيذ مشروع لائحة النقل الزراعي .. لافتا إلى أن الهيئة تسعى لمواكبة التطورات في مجالات النقل البري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى