أخبار الوزارة

مناقشة الصعوبات التي تواجه فرع هيئة النقل بمحافظة صنعاء

ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي، الصعوبات التي تواجه فرع الهيئة بمحافظة صنعاء.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع الهيئة بالمحافظة أحمد حجر ونائبه فؤاد العولي ومدير عام تنمية الموارد المالية بديوان المحافظة عبده كثير وموظفي الفرع، سير أداء تنظيم فرز وخطوط النقل وإزالة نقاط التحصيل المخالفة.

 

وفي الاجتماع أشاد الوادعي بالجهود المبذولة في الميدان لتعزيز اللوائح والأطر القانونية لتنظيم الفرز وخطوط النقل وتحصيل الرسوم وضبط المخالفات بهذا الخصوص.

 

وأكد أهمية الاستمرار في تحسين الأداء لضمان منع التحصيل العشوائي في الفرز والخطوط.. لافتا إلى أن الجهود أثمرت عن تصحيح الكثير من الاختلالات خصوصا بعد دمج مكاتب النقل مع الهيئة.

 

ونوه رئيس الهيئة بتعاون قيادة محافظة صنعاء في تذليل العراقيل.. معتبراً أن النجاحات التي حققها فرع الهيئة في زيادة الإيرادات يعكس الرؤية للنهوض بالأداء والإسهام في تحسين وتنمية المؤشرات المالية.

 

وفي الاجتماع تم تكريم مدير الفرع أحمد حجر تقديرا لجهوده وإسهاماته في تصحيح البنية المؤسسية للنقل وتحقيق أثر ملموس في تحسين أوعية رسوم التحصيل وتنظيم الخطوط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى