أخبار الوزارة

وزارة النقل تختتم الورشة التدريبية وعي وارتقاء  المجموعة الرابعة

اختتمت اليوم بوزارة النقل ورشة  تدريبية خاصة برنامج وعي وارتقاء المجموعة الرابعة .

هدفت الورشة التي شارك فيها 130 مشاركا من الوزارة وهيئاتها ومؤسساتها والتي استمرت خمسة أيام  إلى  تنمية القدرات وتطوير المهارات بما يسهم في رفع القدرات المهارية في العمل والتعامل في الكثير من المجالات  .

ولفت نائب وزير النقل الاستاذ/ محمد الهاشمي الى أهمية هذه البرامج في تطوير الذات وبناء القدرات التي من خلالها الارتقاء بالعمل المؤسسي مضيفا في ذلك انها تجديد وصقل للمهارات لدى الموظف ورفع من كفاءتهم في إنجاز وانجاح العمل المؤسسي ما يكسبهم ثقافة ايمانية راقية.

مشيرا الى انها بمثابة محطة هامة في حياتهم في المجال  التربوي والديني، آملا  أن يكون لها أثر كبير  في واقع الحياة وفي الواقع النفسي والعملي.

 

واكد الهاشمي الى أن  العدو يستخدم جميع أنواع الحروب  منها الحرب الناعمة التي تستهدف القيم وتعمل على قلب الحقائق  والمواجهة لهذه الحرب هو التسلح بسلاح الوعي والبصيرة ؛ بسلاح الايمان السلاح الذي لايمتلكه العدو.

وقال « أن هذا المسار سيستمر لاستيعاب جميع موظفي الجهات وسيتطور بتطور مراحل ومواقف الأمة في هذه المرحلة.مقدما شكره لكل من شارك وبادر وساهم في نجاح هذه الورش التدريبية ».

فيما لفت رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري  الدكتور/ ابراهيم محمد المؤيد

الى ان الشعب اليمني يخوض   معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بشكل مباشر مع العدو الاسرائيلي والامريكي والبريطاني ووقوفا وتضامنا مع الشعب الفلسطيني بغزة .

مشيرا الى انه في زمن خنعت جميع الدول والانظمة  أمام مواجهة أعتى واشد قوى الكفر والطاغوت في هذا العصر الامريكي والاسرائيلي يرتكبون ابشع الجرائم بحق ابناء غزة  برز اليمن بقائده الحكيم وشعبه العظيم مواجها بكل قوة مصدرا موقفا تاريخا ودرسا سيخلد في التاريخ عبر الاجيال .

فيما عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة النقل على اهتمامهم وحرصهم على اقامة مثل هذه الورش التدريبية والتي تعتبر تنمية بشرية يرتقي منها الانسان في الجانب السلوكي والاداري ويستطيع مواكبة للاحداث ومعالجة للاختلالات في الواقع العملي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى