أخبار الوزارة

وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك

رفع وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب يحيى الدرة ، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط والشعب اليمني ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1445هـ.

واعرب وزير النقل عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والآمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تأتي بعد قضى شهر رمضان المبارك الركن الاساسي من اركان الإسلام.

وقال ” لقد كان لمحاضرة السيد القائد طيلة شهر رمضان من العبر والدروس العظيمة التي تزيدنا تقرباً إلى الله وتسهم مباشرة في تحقيق الخشوع والتواضع والشكر والتسامح والعفو والصفح وتحقيق الطاعات والصلاة والذكر والتلاوة والتدبر في القرآن الكريم ولمضاعفة الأجر والثواب للأعمال الصالحة “.

واكد الوزير الدرة أن هذه المناسبة تحل على الشعب اليمني للعام التاسع على التوالي وهو مازال يقبع تحت حصار مطبق جائر غير مبرر من قبل دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي قابلة صمود اسطوري ابهر العالم .

سائلاً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والاستقرار، وأن يحقق النصر للشعب الفلسطيني ويفرج كربهم قريباً. وأن يبارك لنا في أعمالنا ويعيننا على بذل الجهود الكبيرة للنهوض بوطننا الحبيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى