أخبار الوزارة

رئيس النقل البري ومدير عام المرور في نزولا ميداني لضبط المتهبشين بالفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة

قام رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري إبراهيم المؤيد ومدير عام شرطة المرور العميد بكيل البراشي والعقيد احمد القحوم مدير مرور الأمانة بتنفيذ نزولا ميداني الى فرزة باب اليمن وخطوط السير بأمانة العاصمة.

وفي النزول الميداني استمع المؤيد والبراشي والقحوم الى السائقين والمشاكل التي تواجههم في الفرز ومنها وجود بعض المتهبشين وقيامهم بأخذ اتاوات بطريقة غير قانونية وتعسفية عن كل رحلة لسيارات النقل بين المحافظات.

وأكد المؤيد في تصريح له / بأن الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لن تسمح اطلاقا بمثل هذه التصرفات والممارسات التي يقوم بها المتهبشين على السائقين في الفرز…..
وستعمل هيئة النقل بالتعاون مع رجال المرور لردع من تسول له نفسه أن يمارس مثل هذه الممارسات والتصرفات الغير قانونية.

و دعى رئيس هيئة النقل البري الأخوة السائقين الى الابلاغ عن أي وجود للمتهبشين في أي فرزه على الرقم المجاني الخاص بهيئة النقل البري 8000007.

من جانبه أشار العميد البراشي الى أنه تم تكليف الضبط المروري للتواجد في الفرز لضبط المتهبشين وردعهم وتنظيم عمل الفرز وخطوط السير بشكل منتظم وفق النظام والقانون بأمانة العاصمة.

رافقهم مدير مرور الامانة العقيد أحمد القحوم ومدير عام هيئة النقل بالأمانة محمد الشهاري ونائب مدير عام النقل بالأمانة نعمان الدرواني والرائد عمار الطبيب مدير قسم الحرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى