أخبار الوزارة

وزارة النقل تناقش آلية تطوير الهيكل التنظيمي

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تطوير الهيكل التنظيمي والاداري لقطاع النقل وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مرحلتها الاولى 2019-2020.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مستشار الوزارة أحمد معياد ومديرو عموم الوزارة، المشاريع المقدمة من مديري العموم لتطوير الهيكل التنظيمي الوظيفي والجهازي الاداري للوزارة والهيئات والمؤسسات التابعه لها بما يتوائم مع المرحلة الاولى للرؤية الوطنية التي تركز على الاصلاح الاداري والبناء المؤسسي للدولة بما يحقق تغيير استراتيجي في الادارات العامة للوزارة و قطاعاتها المختلفة ولخدمة اهداف الاصلاح والتطوير وتحسين الاداء.

وفي الاجتماع أكد وزير النقل على أهمية تطوير وتحديث الجهازي الاداري والهيكل التنظيمي وبناء التشريعات الموائمه للعمل في مجالات النقل المختلفة.
واشار إلى أن التنظيم الادراي وهيكلته من مهام الرؤية الوطنية في محورها الخامس الهادف الى التنمية الادارية.

وأكد الوزير الشامي ان اعادة وتاهيل الجهاز الاداري والهيكل التنظيمي الحديث والمتطور سيعمل على رفع مستوى اداء الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها محليا ودوليا كونه يعتمد على اسس ومعايير ومقاييس ذات جوده عالية وبخبرات يمنية متميزه في وضع الاطر السليمة والصحيحة الخاصة في المجال الاداري والهيكل التنظيمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: