أخبار الوزارة

أمين العاصمة يطلع على إجراءات دمج مكتب النقل بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري

اطلع أمين العاصمة حمود عباد ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي اليوم على إجراءات دمج مكتب النقل بفرع الهيئة بالأمانة.

وأشار أمين العاصمة إلى أن فرع هيئة النقل سيشهد نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة .. مبيناً أن دمج مكتب النقل بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري، سيسهم في تنمية تحصيل رسوم النقل القانونية وتوريد الإيرادات المحلية وتنميتها.

وأكد أهمية تنفيذ التوجيهات الرئاسية في دعم ومساندة السلطة المحلية لفرع الهيئة بالأمانة، بما يمكنه من أداء مهامه وتطوير وتنظيم عمل ومسارات النقل ومنع الازدواج في التحصيل.

ووجه عباد، مدراء المديريات بعدم إبرام أي عقود أو تكاليف لما كان يسمى بالمتعهدين .. مشدداً على ضرورة تولي فرع الهيئة ومكاتبه بالمديريات لإدارات وتنظيم شئون النقل البري وتحصيل وتوريد الرسوم المحلية.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري أن الهيئة دشنت العمل في فرع الهيئة بالأمانة واستكمال إجراءات عملية الدمج والتسليم في الجوانب الإدارية والمالية وفرز ومواقف وميادين عامة بالمديريات.

وحث السائقين والمتعهدين والنقابات التعاون مع الهيئة على تنظيم العمل وتحسين الأداء .. مؤكداً أهمية دمج مكتب النقل بفرع الهيئة بالأمانة لتنظيم وسائل النقل ومنع الازدواج والتحصيل العشوائي للرسوم في الطرق والفرز، بما يكفل تنمية الموارد وإنهاء الإختلالات.

وثمن الوادعي، جهود وتعاون أمين العاصمة في تسهيل عمل فرع الهيئة بالأمانة ومهام اللجنة المكلفة باستكمال إجراءات عملية الدمج والتسليم.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ورئيس هيئة تنظيم شئون النقل ومعهما مدير فرع الهيئة بالأمانة محمد الشهاري، على استكمال إجراءات تسليم فرز وسائل النقل البري بخطوط صنعاء–عدن-تعز- وباب اليمن والتي تشمل كافة الفرز والمواقف والميادين العامة بمديريات الأمانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى