أخبار عامة

استكمال التجهيزات الخاصة بالاحتفال المركزي للمولد النبوي بالحديدة

استكملت اللجنة المنظمة لفعاليات المولد النبوي الشريف بمحافظة الحديدة، التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحفل المركزي لإحياء المناسبة، غداً الأربعاء في ساحة الشهيد الصماد بمدينة الحديدة.

وأكدت اللجنة في بيان الجاهزية التامة لإقامة الفعالية واستقبال الحشود المشاركة من مختلف مديريات المحافظة.

وأوضحت أنه تم توزيع فرق مكونة من اللجان الأمنية والتنظيمية والمرورية والمتطوعين وفق خطة دقيقة وتنسيق سلس لاستقبال ضيوف رسول الله، داخل وخارج ساحة الاحتشاد لتنظيم حركة وتوافد الحشود وتحديد أماكن ومربعات جلوسهم وفق مسارات واضحة ومستقيمة إلى العمق من الساحة.

وأشارت إلى أن خطة تأمين الفعالية، تتضمن العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها هذا العام، لمنع العشوائية والازدحامات وتجنب حدوث أي إشكالات.

وأهابت اللجنة بالمواطنين التعاون مع اللجان المنظمة والوحدات الأمنية من خلال الالتزام بخطة تأمين انسيابية التوافد وتسهيل حركة مرور الحشود المتوافدة إلى مدينة الحديدة.

وحث محافظ الحديدة محمد قحيم، اللجان على القيام بمسؤولياتها ومهماتها الموكلة إليها ومنع أي تجاوزات أو اختلالات، وتكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، ورفع الوعي في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمشاركين في الفعالية والتعامل بإحسان معهم.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن اللجنة المنظمة لفعاليات المولد النبوي، تعمل بوتيرة عالية خلال هذا العام لتهيئة وتأمين ساحة الاحتشاد وتزويدها بمتطلبات التغطية الإعلامية بما يليق بالمناسبة ومقام نبي الأمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى