أخبار الوزارة

افتتاح محطة الوزن المحوري في جهران بذمار

افتتح محافظ ذمار محمد البخيتي ورئيسا صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي والهيئة العامة للنقل البري وليد الوادعي ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، محطة الوزن المحوري في مديرية جهران.

وخلال الافتتاح، أكد المحافظ البخيتي، أهمية المحطة في الزام مركبات النقل الثقيلة بالحمولات المحددة من أجل الحفاظ على الطرق والحد من الأضرار التي تتعرّض لها نتيجة ضغط الأوزان الزائدة.

وأكد أن السلطة المحلية عون لصندوق صيانة الطرق في الحفاظ على الطرق .. داعياً الجميع إلى التعاون في تنفيذ القوانين واللوائح المنظمة للنقل.

من جانبه، أوضح رئيس صندوق صيانة الطرق، أن محطة الوزن المحوري خطوة أساسية في الحفاظ على الطرق .. داعياً ملاك المركبات وقاطرات النقل للالتزام بأوزان الحمولات، ولما فيه الحفاظ على الطرق الإسفلتية.

فيما أكد مدير عام المرور، البراشي، أن تدشين العمل في الميزان المحوري سيسهم في الحد من الخسائر التي تتسبب بها مركبات النقل بمخالفتها لأوزان الحمولات .. مشيداً بتعاون الصندوق مع المرور، وكل من ساهم في تجهيز وافتتاح هذه المحطة.

بدوره، بين نائب رئيس صندوق صيانة الطرق، المهندس نبيل المؤيد، أن إنشاء المحطة في ذمار خطوة أولى ستليها بقية المحافظات.

حضر الافتتاح نائب رئيس صندوق صيانة الطرق، المهندس أحمد غيلان، ومديرو الإشراف في الصندوق، المهندس طه المحبشي، والدراسات، المهندس عبدالله القيري، والرقابة في الإدارة العامة للمرور، العميد يحيى المسوري، ومرور محافظة تعز، العميد أحمد الحسني، ومرور محافظة ذمار، العميد علي الوشلي، وفرع مؤسسة الطرق، المهندس محمد المداني، ومكتب الأشغال، المهندس يحيى الشامي، ومركز الصيانة، المهندس زكريا الماوري، ومدير مشروع طريق الحسينية، ياسين البحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى